الرئيسية » سياسة الإستبدال و الإسترجاع

سياسة الإستبدال و الإسترجاع

ماهي مدة الاستبدال/الاسترجاع؟

في حالة رغبتك في استبدال المنتج يجب أن يكون من تاريخ ووقت استلام المنتج خلال 3 ايام مع تحمل العميل تكاليف شحن المنتج المستبدل وفي حالة رغبتك في استرجاع المنتج يجب أن يكون من تاريخ وقت استلام المنتج 24 ساعة اخبار المنتج بالاسترجاع عن طريق الوتس اب الموضح للعميل .


متى أستطيع استبدال المنتج والية دفع إعادة الشحن؟

يجب أن يكون المنتج في حالته الاصلية عند الاستلام وليس عليه أي خدش ولم يتم إزالة الغلاف على المنتج ذلك ما يعطيك الحق الكامل في استبدال المنتج بمنتج أخرى خلال ثلاث أيام فقط من تاريخ ووقت استلامك للطلب وسوف يتم تقاضي تكلفة رسوم الشحن 80 ريال .


متى يتم إعادة شحن المنتج المستبدل؟

سوف يتم إعادة شحن منتجك المستبدل بعد استلام المنتج المرغوب استبداله من قبلكم، بعد ذلك سوف يتم اصدار ايصال شحنة المنتج المستبدل .


متى أستطيع استرجاع المنتج وآلية ارجاع المبالغ المدفوعة؟

يحق للعميل استرجاع المنتج بشرط ان يكون المنتج في حالته الاصلية (غير مستخدم) و ليس عليه اي خدش ولم يتم ازالة الغلاف عن المنتج و ذلك خلال 24 ساعه من تاريخ ووقت استلام الطلب من قبل العميل .

 و في حال كانت رغبة العميل في الاسترجاع بسبب أن المنتج فيه خلل يجب ان يتم ابلاغ المتجر فور وصول الطلب و في هذه الحالة العميل لايتحمل اجور الشحن و يرد له كامل المبلغ الّذي دفعه .

 إذا كان المنتج سليم ويريد العميل استرجاع المنتج سوف يتم خصم تكلفة رسوم الشحن 80 ريال حسب التكلفة من اجمالي الطلب وبعد ذلك سوف يتم استرجاع المبلغ بعد وصول المنتج والتأكد من سلامته ، ويستغرق إعادة المبالغ الى حساب العميل البنكي خلال 7 أيام عمل.


ماهي المنتجات القابلة للصيانة؟

الساعات فقط قابلة للصيانة وتقسم الى قسمين:
مكينة بطارية : هذه الساعات عليها ضمان سنة مكينة و مويه الصيانه مجانا و الشحن على العميل.
مكينة اوتوماتيك: هذه الساعات عليها ضمان مويه فقط والشحن على العميل.


ماهي الحالات التي يشملها الضمان؟

جميع الساعات عليها ضمان سنة صيانة الماكينه فقط الضمان لايشمل الماء .

الضمان يشمل الاعطال الفنية فقط .

ملاحظة مهمة : الضمان لايشمل سوء الاستخدام او الكسر .